تعادل منتخب سورية الأولمبي مع نظيره القطري

2017-11-08 18:59:12


تعادل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع نظيره القطري اليوم بهدفين لهدفين في مباراة ودية جرت في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية كانون الثاني 2018.

سجل لمنتخبنا يوسف الحموي وأحمد بريش في الدقيقتين 11 و 58 بينما سجل هدفي قطر عاصم ماديو وأكرم عفيف من ركلتي جزاء في الدقيقتين 72 و 89.

مدرب المنتخب حسين عفش  أشار إلى أهمية هذه المباريات الودية التي ستشكل محطات مهمة في مسيرة المنتخب من حيث الجهوزية والاحتكاك مع منتخبات قوية ما ينعكس إيجابا على الحالة البدنية والفنية للاعبين مضيفا إن هناك مجموعة من اللاعبين المحترفين في الخارج تمت تجربتهم بغية الوقوف على مستواهم لتدعيم صفوف المنتخب بمراكز متنوعة في الدفاع والهجوم والوسط وحراسة المرمى.

ولفت عفش إلى أن المنتخب سيلعب مباراة ثانية مع نظيره العراقي بعد غد ويختتم معسكره بلقاء المنتخب القطري في الثاني عشر من الشهر الحالي موضحا أن المنتخب سيتوجه إلى اندونيسيا في الثالث عشر من الشهر الحالي لإقامة معسكر ثان يتخلله لقاءان وديان الأول مع منتخب اندونيسيا الأولمبي في السادس عشر من الشهر الحالي والثاني مع منتخب اندونيسيا للرجال في الثامن عشر من الشهر نفسه.
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام.

#شارك