من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج

2017-08-12 12:05:32


أحرز المتسابق المخضرم وبطل سورية للمواسم الثلاثة الماضية أحمد حمشو المركز الأول في المرحلة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة للسيارات التي جرت في معرة صيدنايا بريف دمشق بمشاركة 23 متسابقا.

وقطع حمشو مسافة السباق الذي يقيمه نادي السيارات وترعاه وزارة السياحة بزمن قدره دقيقة و25 ثانية و76 جزءا من الثانية وحل انس القوادري ثانيا بزمن قدره دقيقة و26 ثانية و21 جزءا من الثانية بينما ذهب المركز الثالث لمحمد كريزان بزمن قدره دقيقة و28 ثانية و86 جزءا من الثانية.

وفي فئة الإنتاج التجاري حل ربيع زبداني في المركز الأول ثم إياد افغاني ثانيا ومهند الغصين ثالثا وفي فئة الدفع الخلفي للإنتاج الخاص حل محمد الفوال في المركز الأول وجاء طالب أبو حرب بصدارة فئة السحب الأمامي للإنتاج التجاري وإياد أبو قورة لفئة السحب الأمامي للإنتاج الخاص وفي الفئة ال12 جاء أحمد حمشو أولا وحل ربيع زبداني أولا في الفئة الثامنة وذهب المركز الأول للفئة الخامسة إلى عمر فليون والفئة الأولى لزاهر دحكول.

وستقام المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة سورية لسباقات السرعة في التاسع والعشرين من شهر أيلول القادم في حلبة النادي بمعرة صيدنايا.

يشار إلى أن نادي السيارات السوري تأسس في الأول من أيار عام 1950 في مدينة دمشق بمبادرة من أعضاء هيئة المكتب الأول وانضم النادي للاتحاد الدولي للسيارات فيا في العام 1960 وأصبح ممثله الرسمي في سورية.

#شارك