راجعين نعمرها.. فعالية ترفيهية لأهالي بلدة عتمان العائدين إليها بعد تحريرها من الإرهاب

2018-05-17 14:41:39

أقام نادي العطاء والتسامح في محافظة درعا فعالية ترفيهية في صالة كنيسة سيدة البشارة بمدينة درعا دعماً لاهالي بلدة عتمان الذين عادوا إليها بعد تحريرها من الإرهاب تحت عنوان “راجعين نعمرها”.

وقدمت فرقة كبار السن الموسيقية يرافقها عدد من المواهب الغنائية وكورال مجموعة من الاغاني التراثية الخاصة بتراث حوران والمنطقة الجنوبية إضافة للأغاني الوطنية وبعض الأغاني الطربية كما تخلل الفعالية مسابقات في الشعر والأمثال الشعبية المعروفة.

ومن الأغاني التي قدمتها الفرقة “جولان وانت عزنا” أداء عدي قويدر “عالعين موليتي” أداء خديجة طباشة و”عالبال بعدك” أداء حكمت الرفاعي و”سورية العزيزة” أداء حيان الجاسم.
عبير الأسعد مديرة نادي العطاء والتسامح قالت إن الهدف من الفعالية تقديم الدعم لابناء بلدة عتمان الذين عادوا اليها وتوجيه دعوة لمن ما زال خارجها بالعودة سريعا .

أهالي البلدة عبروا عن شكرهم لكل من ساهم في في عودة أهالي عتمان الى بيوتهم مؤكدين أن عتمان ستعود كما كانت بسواعد أبنائها وستتحول الى نموذج يحتذى به ودعوا للاسراع في إعادة تأهيل البنى التحتية التي دمرها الإرهاب كما توجهوا بالشكر العميق لرجال الجيش العربي السوري الذين حرروا البلدة واعادوها آمنة مستقرة .

#شارك