استمرار عودة أهالي دير حافر ومحيطها إلى منازلهم بريف حلب الشرقي بعد تطهيرها من إرهابيي داعش

2017-07-26 22:10:40

عاد المئات من أهالي بلدات وقرى منطقة دير حافر ومحيطها في ريف حلب الشرقي بعد أن طهرها الجيش العربي السوري من رجس الإرهاب وأعاد الأمن والاستقرار إليها.

وعبر عدد من الأهالي العائدين تلبية لدعوة القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في حلب عن سعادتهم الكبيرة بعودتهم إلى منازلهم بعد أن طهرها الجيش العربي السوري من العبوات الناسفة التي تركها الإرهابيون قبل اندحارهم لافتين إلى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد عودة مزيد من العائلات إلى قراها لإعادة استثمار أراضيهم وإصلاح كل ما دمره الإرهاب.

وتزامنت عودة الأهالي مع وجود فريق خدمي ضم ممثلين عن المديريات التي تعمل بشكل متواصل لتأمين عودة جميع المرافق الخدمية التي دمرها إرهابيو تنظيم “داعش” إلى عملها بما يوفر المتطلبات الأساسية للأهالي.

وكان المئات من أهالي بلدات وقرى منطقة دير حافر ومحيطها عادوا في العشرين من الشهر الجاري إلى منازلهم بريف حلب الشرقي تلبية لدعوة القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أهالي منطقتي مسكنة ودير حافر ومحيطهما بريف حلب الشرقي إلى العودة لمنازلهم ومزارعهم بعد طرد تنظيم داعش الإرهابي وإعادة الأمن والأمان إلى تلك المناطق بفضل جهود بواسل الجيش العربي السوري.

#شارك