الجيش يدمر مدفعا ثقيلا وآلية مفخخة لتنظيم “داعش” ويقضي على عدد من إرهابييه في دير الزور

2017-01-10 19:13:33

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في عدة مناطق من مدينة دير الزور وريفها.

وأفاد مصدر في دير الزور بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية على مقرات وتجمعات ارهابيي تنظيم داعش في محيطي مطار دير الزور وقرية الجفرة وفي قرى الحسينية والبغيلية والبوعمر وقرية العبد وحويجة المريعية وجبال الثردة.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أدت إلى “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير عدد من المقرات التي كانوا يتحصنون فيها ومدفع ثقيل”.

ولفت مصدر الى ان وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع ارهابيي تنظيم “داعش” في حي الرشدية وشارع سينما فؤاد بمدينة دير الزور ما أسفر عن “إيقاع قتلى ومصابين في صفوف التنظيم التكفيري وتدمير سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار قبل وصولها إلى إحدى نقاط الجيش “.

ويحاصر إرهابيو “داعش” آلاف المواطنين في مدينة دير الزور ويستهدفون بالقذائف الأحياء الآمنة في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي وموقفهم الداعم للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري حيث استهدفوا اليوم أحياء سكنية آمنة ما تسبب بارتقاء شهداء وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات.

#شارك