معرض فني للمواهب الفنية الشابة بالسويداء

2017-08-06 14:03:44

ستون عملاً فنياً لأربعة وعشرين شاباً وشابة ضمها معرض للمواهب الفنية الشابة استضافته صالة المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء.

المعرض الذي يقيمه فرع اتحاد شبيبة الثورة في المحافظة يستمر لمدة أسبوع وتتنوع أعماله بمختلف التقانات اللونية وتحمل موضوعات تتعلق بالإنسان والطبيعة والوطن.

وأشارت عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رئيسة مكتب الأنشطة الفنية لمى السلامة إلى أن المعرض يهدف لتسليط الضوء على هذه المواهب وإظهار تجربتها للآخرين وتشجيعها لتتطور بما يتوافق مع طموحاتها الفنية.

ولفت الشاب أوس مسعود إلى مشاركته بعدد من الأعمال مع تنويعه للألوان المستخدمة فيها وتركيزه على الأشخاص مبديا سعادته بالتواجد في المعرض الذي يشكل فرصة لدعم المنتج الفني لدى جيل الشباب.

وبينت الشابة جنا مدلل أن مشاركتها ركزت على روح الإنسان من خلال الشخصيات التي تضمنتها اللوحات منوهة بأهمية هذه الخطوة لتطوير مستواها والانتقال مستقبلاً للمشاركة بمعارض فردية.

وأوضح الشاب وائل الخطيب أن المعرض هو بداية الطريق والأول بالنسبة له ويحفزه للاستمرار بتقديم المنتج الفني التشكيلي لافتاً إلى تركيزه بأعماله على قلم الرصاص والفحم بما يتوافق وانطلاقته بهذا المجال.

حضر افتتاح المعرض عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء بشار نصار وأمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء كمال شجاع وعضو قيادة فرع الشبيبة روزانا الباسط ورئيس فرع اتحاد الطلبة نبراس الأباظة.

 

#شارك