الطيران الحربي السوري يدمر آليات وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في ريف الرقة الغربي

2017-06-08 12:45:58

أعلن مصدر عسكري تنفيذ الطيران الحربي السوري طلعات جوية مكثفة على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري في الريف الغربي لمحافظة الرقة.

وذكر المصدر أن الطلعات الجوية “تركزت على أوكار التنظيم الإرهابي ومحاور تحركه في قرى دير مليحان ودبسي عفنان والقادسية في أقصى الأطراف الغربية لمحافظة الرقة”.

ولفت المصدر إلى أن الطلعات الجوية أسفرت عن “إيقاع عشرات القتلى والمصابين بين إرهابيي “داعش” وتدمير العديد من آلياتهم وعرباتهم المدرعة”.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرت أول أمس على قريتي خربة محسن وخربة السبع في الريف الغربي لمحافظة الرقة بعد معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” انتهت باجتثاث آخر تجمعاتهم وتدمير أوكارهم وأسلحتهم وعتادهم.

إلى ذلك أكد المصدر العسكري “تدمير عدد من الآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال غارات جوية للطيران الحربي على مناطق انتشارهم شرق قرية وهيبة كبيرة” بريف حلب الشرقي قرب الحدود الإدارية لمحافظة الرقة.

وسيطرت وحدات من الجيش في الأسابيع القليلة الماضية على عشرات القرى والبلدات والمزارع بريف حلب الشرقي خلال العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها للقضاء على الإرهاب التكفيري سقط أثناءها مئات القتلى والمصابين من تنظيم “داعش”الارهابي.