عمر حمشو يفوز ببطولة الجمهورية للقفز على الحواجز للفئة العليا

2017-07-26 10:37:26


أحرز الفارس عمر حمشو لقب بطولة الجمهورية للقفز على الحواجز ضمن الفئة العليا 14 سم التي أقيمت في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس بمشاركة واسعة لفرسان اندية الجيش والشرطة ودمشق والجمناي وتيم سبيرت في جميع الفئات.

وحل بوصافة الفئة ذاتها شادي غريب تلاه أحمد حمشو وجميعهم من فريق تيم سبيرت وعاد عمر حمشو ليثبت تفوقه مجددا بفوزه بلقب فئة 130سم تاركا المركز الثاني لمصطفى زنداقي من نادي الجيش بينما حل احمد حمشو في المركز الثالث وحلت فارستا نادي تيم سبيرت شام الأسد وبشرى الأسد في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وفي فئة 120 سم فاز ليث العلي بالمركز الاول تلاه همام شهاب ثانيا وكلاهما من نادي الجيش وجاءت شام الاسد في المركز الثالث وبشرى الأسد في المركز الرابع وحل غيث البارودي من نادي الجيش خامسا بينما ذهبت صدارة فئة 105 سم لغزل سليمان تيم سبيرت وجاء احمد المصري من الشرطة ثانيا وآية حمشو /تيم سبيرت/ في المركز الثالث وليث العلي الجيش في المركز الرابع.

أما فئة 105سم التي اقيمت للفرسان المبتدئين فوق 16 عاما ففاز بمنافساتها وليد جمعة تيم سبيرت تاركا المركز الثاني لعمر حمود الجمناي تلاه أحمد ملط وجاء محمد بعلي في المركز الرابع وكلاهما من نادي الجيش وحل خامسا سهيل الكفيري من نادي الشرطة .
وأسفرت نتائج فئة 80 سم عن فوز هشام غريب الجيش بالمركز الأول تلاه فاروق الحصري /الجمناي / ثانيا وأحمد يوسف الجيش ثالثا ووسيم زنداقي تيم سبيرت رابعا وأحمد المصري الشرطة خامسا.

وكانت مباريات الجولة الختامية لجميع فئات البطولة اقيمت على شوطين غير متماثلين علما ان الفرسان خاضوا ضمن فئات 140 سم و130سم و120 سم مباراتين قبل المباراة النهائية وتم تحديد الاوائل بكل فئة على حدة بعد ان تم جمع نتائجهم في المباريات الثلاث ليتم ترتيبها حسب الأخطاء الأقل بينما خاض فرسان فئتي 80 و105 سم مباراتين في البطولة وتم تحديد أصحاب المراكز الاولى بجمع النتائج ايضا.