الجيش اليمني يقضي على 27 جندياً سعودياً ومرتزقاً في نجران

2018-01-12 15:09:54

تمكنت وحدة القناصة بالجيش اليمني واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي و26 من مرتزقة العدوان خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية كما أطلقت صاروخاً بالستياً على معسكر للمرتزقة في نجران.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن وحدة القناصة بالجيش واللجان قنصت جندياً سعودياً غرب مجازة في منطقة عسير وستة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف واثنين آخرين في مكيراس بمحافظة البيضاء وعشرة في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب وأربعة شمال صحراء ميدي وثلاثة آخرين في جبهة نهم بمحافظة صنعاء وواحد آخر في قرية الصرمين بمحافظة تعز.

وكان تسعة من المرتزقة قتلوا بعمليات قنص مشابهة فى جبهات مأرب والجوف وشبوة.

واوضح المصدر ان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً بالستياً من نوع (قاهر تو إم) على معسكر القوات الخاصة ومرابض الأباتشي في نجران.

وكانت القوة الصاروخية فى الجيش اليمنى واللجان الشعبية اطلقت أمس صاروخاً بالستياً من نوع (قاهر أم 2) على معسكر القوات الخاصة ومرابض الطيران المروحي للنظام السعودى في نجران.

ويواصل التحالف الذى يقوده النظام السعودى عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 ما خلف عشرات آلاف القتلى والجرحى ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد إضافة إلى معاناة اليمنيين من المجاعة وانتشار الأوبئة والأمراض جراء الحصار الخانق الذى يفرضه تحالف العدوان على منافذ البلاد.

#شارك