أمل عرفة في تجربة تلفزيونية جديدة

2018-08-09 12:15:30

بدأت الفنانة أمل عرفة تجربة جديدة في التقديم التلفزيوني في برنامج حواري سيعرض في أيلول (سبتمبر) المقبل عبر قناة «لنا» بعنوان( في أمل ) ويندرج البرنامج ضمن برامج الـ (توك شو) الفنية، ويتألّف من ثلاثة محاور، إذ يتمّ الحوار مع الضيف بمراحل: الماضي والحاضر والمستقبل.». ونشرت أمل صورة لها من استديو البرنامج في بيروت، حيث تفاعل الكثير من الناشطين مع الصورة.

ووفقاً لما نقلته مواقع فنية تخوض أمل في البرنامج الجديد غمار الحوار تحت إدارة المخرج جان حداد، مع قامات فنية عريقة، إذ فاجأت متابعيها بصور من كواليس حلقات سجلتها مع الفنانة القديرة منى واصف، و«الملك» كما وصفته عبر صفحتها على فيسبوك الفنان أيمن زيدان.. وفور انتهاء التصوير أعرب زيدان عن سعادته بالحوار فكتب: «شكراً الغالية أمل عرفة، كنت سعيداً باللقاء معك ببرنامج في أمل، إشراقة إطلالتك ستظل تضيء أرواحنا المتعبة».

  ويجري الحديث عن نية لاستضافة أهم نجوم الدراما والغناء والإعلام تباعاً، وفي البرنامج الذي تبلغ مدّته 45 دقيقة والذي ترافق حلقاته فرقة موسيقية، سيقدّم الضيف في نهاية الحلقة وصلة غنائية، وربما يُقدم فنانون على خطوة الغناء للمرة الأولى، ما سيشكل مفاجأة للمشاهد الذي سيكتشف مواهب الضيف.  

 

#شارك