تشاهدون في رمضان على قناتي الفضائية السورية و دراما

2018-05-17 12:34:24

 القناة الفضائية السورية ستعرض خلال شهر رمضان المبارك أربعة أعمال درامية هي فوضى- شبابيك- وهم-وحدن إلى جانب برامج منوعة ثقافية وترفيهية وخدمية واجتماعية منها: كان يا ما كان رمضان- شهر الخير في رمضان ـ  أسواق رمضان- حكاية مثل- أنا والطبيعة - تقاسيم جولانية- معايدات رمضانية- الناس لبعض- أجواء رمضانية- كاش مع باسم- خيمة رمضانية- مساجد دمشق- سفارات و ثقافات- صحتك في رمضان-  بين الناس- نفحات جولانية- حزورة رمضان- طبق رمضان.

أما قناة سورية دراما فعلى أجندتها خلال شهر رمضان المبارك 13 عملاً درامياً ستعرض وتعاد على مدار الساعة مع قابلية زيادة العدد إضافة لعرض برامج ترفيهية ومسابقات ومنوعات من وحي الدراما.

والمسلسلات التي ستعرض على قناة دراما هي قسمة وحب - روزنا - وهم - رائحة الروح- فوضى - الغريب - شبابيك -وحدن-  بوح السنابل- حارة خارج التغطية- سياسي ع مآسي- حريم الشاويش ويوميات المختار.

وستعرض برامج ترفيهية ومنوعة من وحي الدراما تحاكي مختلف شرائح الجمهور منها استديو الدراما الذي سيعرض يومياً خلال فترة الظهيرة ليرصد تفاعل الجمهور مع المسلسلات وبرنامج كوميدي من وحي الكاميرا الخفية  بعنوان مقلب مشقلب وآخر يعنى بأجواء المطبخ طبخة على الرصيف وبرنامج لاقونا ع السوق و برامج مسابقات مثل ضوي قلوب الكل الذي سيطل ثلاث مرات يومياً معتمداً على تقديم مقاطع من الاعمال الدرامية وبرنامج وين الغلط الذي سيقدمه بقالب درامي الفنانان نزار ابو حجر و آندريه سكاف.

وسيستمر برنامج نبض الارض ليرصد اجواء رمضان مع افراد الجيش العربي السوري و يطل يومياً برنامج المساء سهرة شام ودراما بمدة نصف ساعة ويبث من دمشق والمحافظات اضافة لعدد من الفواصل المعتمدة على ارشيف التلفزيون من التراث الفني السوري والعربي.

 

 

 

#شارك