10 نجمات تجاوزن الـ40 ولا يزلن يحتفظن بأجسام رائعة.. ما السبب؟

2017-03-19 11:42:29

الحفاظ على جمال جسدك ووجهك يعد مهمة صعبة للغاية بعد تقدمك بالسن، لكن هناك الكثير من نجمات السينما والإعلام وعارضات الأزياء نجحن بهذه المهمة إلى حد كبير.

إليكم بعض النجمات اللواتي استطعن الحفاظ على أجسادهن وجمالهن رغم تقدمهن بالعمر:

جنيفر لوبيز (46 سنة)

تقول:"أنا لا أحرم نفسي من الطعام لكني تعلمت أهمية اتباع حياة صحية. على سبيل المثال أنا دوما احتفظ بوجبة سريعة صحية معي مثل الفواكه والخضروات".

جنيفر انيستون (47 سنة)

تؤمن جنيفر بأنه لا يمكنك أن تسعي لصحة جيدة وجسد جميل وجلد سليم ما لم تتناولي طعاما صحيا، ولهذا تقول إنها تفضل الأطعمة العضوية.

كايلي مينوغ ( 48 سنة)

تقول: "بصراحة أنا لا اتبع نظاما غذائا قاسيا لكنني استعين بمستحضرات العناية المناسبة للحفاظ على جسمي كما أنني سعيدة لما أنا عليه الآن".

هالي بيري (50 سنة)

أصيبت هالي بمرض السكري عندما كانت في سن 23 سنة. وتقول: "عندما تعرف أنك مصاب بالسكري تدرك بأنه عليك أن تراقب ما تفعله خاصة الطعام والنوم ووزنك.. في الحقيقة أنا بدأت من يومها الاعتناء بنفسي جيدا".

سندي كروفورد (50 سنة)

تقول: "الجميع يعتقد بأن عارضات الأزياء يمتلكن أجسادا رائعة منذ البداية ولكن هذا ليس صحيحا… الحقيقة أنني لا أركز على الأشياء التي أحبها في جسدي لكنني أفكر دائما بما سأفعل للحفاظ عليه… بصراحة أن تكوني جميلة ليس أمرا سهلاً".

اليزابيث هورلي (51 سنة)

تقول: "إذا كنت تريدين خفض وزنك ما عليك سوى امتلاك كلب لأنه الحل الأفضل، فأنا أخرج يوميا لممارسة الجري واللعب مع كلبي لمدة نصف ساعة وهذا في الحقيقة أغناني عن الذهاب للنادي الرياضي".

ايلي كافرسون (52 سنة)

تقول: "دافعي دائما هو شعوري بالسعادة والإلهام والعاطفة والطمأنينة والقوة… جميع هذه الأشياء أكثر أهمية من أرقام الميزان وهذا ما يدفعني لتناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية".

شارون ستون (58 سنة)

تقول: "لا أفكر مطلقا إن كنت جميلة أم لا لكني أعرف حيلة سحرية واحدة وهي معرفتي كيف أولد الانطباع بأني جذابة… فعندما تدخل امرأة لغرفة لا يتفاعل الناس مع جمالها إنما مع الطاقة والقوة التي تمتلكها".

كريستي برنكلي (62 سنة)

تقول: "قيامك بصبغ شعرك وزيارة مركز تجميل ووضع المكياج كلها تكون مهمة إذا كنت تشعرين براحة أكثر داخل جسدك… ليس عليك أن تفعلي هذه الأشياء فقط لإرضاء الغير، ولا تنسي أن أفضل شيء تفعلينه لنفسك هو أن تحفاظي على صحتك".

جين سيمور (65 سنة)

تقول: "أكره حرمان نفسي من الأشياء المفضلة لدي… فإذا أردت أن أتناول المعكرونة (الباستا) سأتناولها لكن بنصف الكمية".

#شارك