بمشاركة 70 جهة إعلامية وإعلانية.. معرض إعلان ميديا تكس 2017 في 12 الجاري

2017-12-05 18:43:16

تواصل المؤسسة العربية للإعلان جهودها لإنجاح انطلاقة المعرض الإعلامي الإعلاني بعنوان إعلان ميديا تكس 2017 وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق من ال 12 كانون الأول الجاري ولغاية ال 14 منه.

وتسعى المؤسسة للدخول في مجال جديد بالعمل واختارت المعرض التخصصي للإعلان والإعلام ليكون منصة لتطوير السوق الإعلانية والإعلامية حسب مديرها العام وسيم حمزة الذي أوضح أن المعرض يضم نحو 70 جهة إعلامية وإعلانية ومشاركين من قنوات تلفزيونية وإذاعات بعضها من خارج سورية كإذاعة صوت العرب من الكويت.

ولفت حمزة إلى أن المؤسسة التي تنظم المعرض لكونها تعتبر الإعلان صناعة تشاركية لديها شراكات مهمة مع الوسائل المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية العاملة في الحقل الإعلامي والإعلاني إذ تشرف المؤسسة بشكل كامل على الإعلانات الطرقية مبينا أن المؤسسة تعمل ضمن سياستها لأن تكون صلة الوصل بين المؤسسات والشركات المتخصصة بالإعلان والجهات الصناعية والتجارية.

وأكد حمزة أن المعرض يعد ساحة التقاء تستفيد من خلاله الفعاليات المشاركة من التعرف على أحدث ما توصلت إليه الابتكارات في مجال صناعة الإعلان محليا ودوليا ويوءمن فرصة لتبادل الاراء ووسيلة ليسوق المشاركون أنشطتهم الإعلانية بأسلوبهم الخاص مشيرا إلى أن المعرض يشكل فرصة لاستقطاب كل أنواع الإعلام في السوق المحلية ووكالات الإعلان الخارجية المعلنة في السوق السورية.

ولفت حمزة إلى أنه يتم وضع الترتيبات الأخيرة لتهيئة الظروف التي من شأنها المساهمة في إنجاح المعرض حيث تم التواصل مع كل الجهات المشاركة لتأمين المستلزمات وحجز كامل الأجنحة والمساحة المخصصة.

ورأى حمزة أن المعرض سيكون تتويجا لنشاطات المؤسسة التي بذلت جهودا كبيرة خلال العام 2017 وكان الجهد الأكبر خلال الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي.

وأشار حمزة إلى حصول المؤسسة العربية للإعلان على ترخيص لمجلة باسم مجلة الإعلان والإعلام والعمل جار على إصدار العدد الأول منها خلال فترة قريبة بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إعلان ميديا تكس 2017 كما ستطلق المؤسسة عروضا مميزة للفعاليات الاقتصادية والخدمية كافة على شكل حسومات معينة أو نشرات مجانية لدى جميع المحطات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وهذا كله تعزيزا لصمود المنتجين والصناعيين.

وبين حمزة سعي المؤسسة لجعل معرض إعلان ميديا تكس 2017 نقطة ارتكاز ليكون دوريا ليس في دمشق فحسب بل في المحافظات الأخرى وذلك من خلال التعاون مع المؤسسة العامة للمعارض ليشغل المعرض في السنوات اللاحقة مساحة أكبر من حيث المشاركين وصانعي الإعلان.

وكانت المؤسسة العربية للإعلان وقعت نهاية الشهر الماضي مع شركة مسارات لتنظيم المعارض والموءتمرات مذكرة تفاهم لإقامة أول معرض إعلامي إعلاني بعنوان إعلان ميديا تكس 2017 وذلك في مبنى الموءسسة بدمشق.

وفي تصريح لسانا أشار مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أنس ظبيان إلى أن التحضيرات للمعرض في مراحلها الأخيرة وأن هناك إقبالا كبيرا من قبل المشاركين في المعرض الذي يتوجه إلى كل الجهات العاملة في القطاع الإعلاني والإعلامي.

وبين ظبيان أن المعرض يقدم خدمات لقطاع الأعمال والمستهلكين على السواء ويمكن لزوار المعرض ان يوقعوا العقود والاتفاقيات الإعلامية والإعلانية مع الشركات ضمن المعرض كما ستقدم بعض الجهات المشاركة عروضا خاصة وذهبية فيما يخص الإعلان لديها.

يذكر أن المؤسسة العربية للإعلان جهة عامة ذات طابع اقتصادي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري انشئت لمواكبة أحدث ما توصلت إليه فنون الإعلان وتقدم جميع أشكال الخدمات الإعلانية.

غنوة مية

#شارك