الغربي: صالات «السورية للتجارة» تضاهي أحدث الصالات الاستهلاكية «في العالم»

2017-03-09 11:26:56
أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن الشركة السورية للتجارة أصبحت ذراع الدولة القوية في مجال التدخل الإيجابي بأسعار موادها المنافسة وحسوماتها الملموسة بنسبة متفاوتة حسب البضائع والمنتجات .
وخلال جولته يوم أمس في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي وصالات ومنافذ بيع سعيد العاص وحي البعث في مدينة حماة ، إضافة إلى صالات ومنافذ بيع المؤسسة في مصياف وسلحب التي تمت إعادة هيكلتها وتجهيزها بحلة جديدة وتشكيلة سلعية واسعة ومتنوعة من المواد والمنتجات.
وأشاد الوزير الغربي بالرونق المميز والحلة الجديدة لهذه الصالات والمنافذ، التي توازي أحدث الصالات الاستهلاكية في العالم من حيث توافر جميع المواد والسلع الضرورية للمواطنين من خبز وخضر وفواكه ومواد تموينية ولحوم وبأسعار منافسة للسوق، مبيناً أنه ورغم كل الصعوبات والعوائق وبعد مضي نحو شهر ونصف الشهر على صدور مرسوم الدمج نرى أنفسنا نسير بخطوات صحيحة وواثقة في هذا المجال.
من جهته أكد محافظ حماة محمد الحزوري أن جولة الوزير في حماة تأتي في إطار الاطلاع على عدد من صالات ومنافذ البيع التابعة ، مشيراً إلى أن صالات ومنافذ المؤسسة تم تجهيزها بحلة جديدة وتشكيلة سلعية واسعة ومتنوعة تلبي احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها الرائجة في السوق تنفيذاً لمبدأ التدخل الإيجابي في الأسواق.
وقال: إن المحافظة مستعدة لدعم افتتاح أي صالة أو منفذ بيع يتبع للمؤسسة ما دام يؤمن السلع الأساسية للأهالي وخاصة في المناطق النامية أو البعيدة عن مراكز المدن ويقطع الطريق على تجار السوق السوداء الذين يعمدون إلى استغلال الظروف الراهنة لتحقيق كسب غير مشروع على حساب قوت المواطنين وحياتهم ومصلحتهم.

#شارك