فريق حرفيي حلب يحقق أول فوز في الدوري الممتاز لكرة القدم

2018-12-05 10:53:26


حقق فريق حرفيي حلب أول فوز له في الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على حساب فريق الوثبة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في اختتام منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وسجل هدفي الحرفيين كل من طه دياب وفراس محمد في الدقيقتين 33 و88 ليرفع الحرفيون رصيدهم إلى 4 نقاط وبقي في المركز الأخير في الترتيب بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 14 في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الجلاء بدمشق اقتنص جبلة نقطة ثمينة من مضيفه المجد بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله فسجل المجد أولاً بداية الشوط الثاني عبر علي دياب وعادل لجبلة علي سليمان عند الدقيقة 76 فأصبح رصيد جبلة 12 نقطة في المركز الثاني عشر وللمجد 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وكانت المرحلة افتتحت  بفوز تشرين على الكرامة بهدفين مقابل لا شيء والجيش على الساحل بأربعة أهداف نظيفة والطليعة على الشرطة بهدفين لهدف والوحدة على النواعير بهدف مقابل لاشيء والاتحاد على حطين بهدفين لهدف.

وبهذه النتائج واصل تشرين تصدره ترتيب الفرق برصيد 25 نقطة يليه الوحدة بـ23 نقطة والجيش بـ21 نقطة والوثبة بـ17 نقطة ثم الاتحاد والطليعة بـ16 نقطة فالساحل بـ15 نقطة والكرامة بـ14 نقطة والشرطة بـ13 نقطة فالنواعير وحطين وجبلة بـ12 نقطة والمجد بـ10 نقاط وأخيراً حرفيي حلب بـ4 نقاط.

#شارك