دعوة الفنانين الشباب للمشاركة في معرض الربيع السنوي 2019

2019-02-11 17:43:00

دعت مديرية الفنون الجميلة في وزارة الثقافة واتحاد الفنانين التشكيليين الفنانين الذين لم تتجاوز أعمارهم الخامسة والثلاثين عاماً إلى المشاركة في معرض الربيع السنوي للفن التشكيلي لعام 2019.

ويتضمن المعرض وفقا لبيان صادر عن الوزارة تلقت سانا نسخة منه مختلف المجالات الإبداعية البصرية من تصوير ونحت وخزف وغرافيك إضافة إلى المشاريع التجريبية فيديو آرت ومشاريع تركيبية.

ويتم تسليم الأعمال المشاركة إلى مديرية الفنون الجميلة بدمشق حتى تاريخ السابع من اذار المقبل من خلال تقديم قرص ليزري يتضمن صورة عن العمل الفني بدقة عالية مع سيرة ذاتية وصورة شخصية للفنان مع رقم الجوال والبريد الالكتروني إضافة إلى لمحة عن العمل الفني تتضمن (عنوان العمل وقياسه والتقنية المستخدمة فيه).

وأشار البيان إلى أنه في مجال التصوير يجب مراعاة ألا يقل طول الضلع الأصغر من اللوحة عن 100 سم ولا يزيد طول الضلع الأكبر على 150 سم أما الغرافيك فلا يقل طول الضلع الأصغر مؤطراً عن 50 سم فيما لا يزيد ارتفاع العمل بمجال النحت على 100 سم.

وتعرض الأعمال المقبولة على لجنة التحكيم لتأكيد قبولها في المعرض وتوزع خلاله جوائز مادية وشهادات تقدير لأصحاب الأعمال المميزة.

#شارك