أفلام الإثارة والكوميديا الرومانسية في تظاهرة أحدث الإنتاجات السينمائية

2018-12-04 16:55:09

اختارت المؤسسة العامة للسينما أفلام “الإثارة والرعب النفسي والكوميديا الرومانسية” العناوين الرئيسة في عروض اليوم الـ 23 للتظاهرة السينمائية “ أحدث إنتاجات السينما العالمية الجزء الثاني” والتي تستضيفها دار الأسد للثقافة والفنون عبر أفلام “تعقب ولا تغلق الخط وطفل بريدجيت جونز”.
فيلم الإثارة والرعب النفسي /تعقب/ للمخرج أوين إجيرتون يتحدث عن قصة رسام يتلقى هدية عيد الميلاد المبكرة من صديقته السوداء حيث يستيقظ على كابوس مرعب ليعثر على مسدس في يده وقاتلته ميتة والفيلم من بطولة هيلي لو ريتشاردسون وأوليفيا غريس آبلجيت.
أما فيلم الرعب /لا تغلق الخط/ للمخرجين اليكسيس واجسبورت وداميان ماسيه فيتحدث عن ذات مساء تتحول فيه مقالب مكالمات هاتفية على شابين مراهقين إلى كابوس بعد أن انقلب المقلب الغامض للعبتهما ضدهما مع عواقب مميتة وهو من بطولة جريج سولكين وغاريت كلايتون وسيينا غيلوري وبيلا داين.
ويأتي فيلم الكوميديا الرومانسية /طفل بريدجيت جونز/ للمخرج شارون ماغوير وبطولة رينيه زيلويغر وكولين فيرث وباتريك ديمبسري استكمالا ليوميات /بريدجيت جونز/ ومغامراتها المثيرة وقصصها المختلفة التي تعرض لها الجمهور في الجزأين الماضيين وفي هذا الجزء نعيش معها مرحلة تجاوزها الأربعين عاما وتكريس ذاتها لحياة العزوبية لكنها تكتشف أنها حبلى في نفس الوقت الذي لا تتيقن فيه بالكامل من والد الطفل الذي تحمله في أحشائها.
وكانت المؤسسة العامة للسينما ودار الأسد أطلقتا تظاهرة أحدث إنتاجات السينما العالمية في الـ 11 من تشرين الثاني الماضي وتتضمن عرض 91 فيلما متنوعا بواقع ثلاثة عروض يوميا.. الواحدة ظهراً والثالثة عصراً  والسادسة مساءً وتستمر حتى الـ 12 من الشهر الجاري على أن تعرض يوم غد الثلاثاء افلام / مهووسة وتبادل النيران ودماغ يحترق/.

#شارك